الانتقال الى المحتوى الأساسي

المركز الإعلامي

كلمة المشرف العام

 
د. شارع البقمي
 

تدرك جامعة الملك عبد العزيز أن الإعلام ووسائله واستخداماته المختلفة أحد الرهانات الأساسية لإيصال رسالتها وأداء واجبها نحو المجتمع، من خلال تسليط الضوء على برامجها التعليمية والبحثية، وتوثيق فعالياتها ونشاطاتها، ومتابعة مختلف المستجدات المعرفية والبحثية بصفة دائمة، باعتبار الإعلام أحد الوسائل المهمة التي تعكس الصورة الذهنية الحقيقية لدى المتلقي، عبر تسليط الضوء على ما حققته الجامعة من إنجازات علمية وبحثية، بالإضافة إلى الدور المنوط به في تحقيق التواصل والتفاعل مع المجتمع بكل أطيافه .
ومن هذا المنطلق، تتطلع الجامعة لفتح مزيد من جسور التواصل مع مختلف الوسائل الإعلامية، لأداء دورها وواجبها نحو المجتمع، بأسلوب عصري واحترافي، ومن خلال جميع الأوعية المعلوماتية والإعلامية المتاحة بما فيها الإعلام التفاعلي والإعلام الجديد .

وقد جاء قرار إنشاء المركز الإعلامي بالجامعة رقم 4385/ق وتاريخ 23/4/1432هـ مرتبطاً مباشرة بمعالي مدير الجامعة، لمواكبة التحديات وتحقيق الأهداف، في عصر أصبح فيه الإعلام ركناً أساسياً للتواصل مع المجتمع بأسرع وأسهل السبل .

وفي إطار المهمة التواصلية والتوثيقية التي يسعى المركز الإعلامي إلى تفعيلها، يقوم المركز بمهمة توثيق وإبراز الجهود والإنجازات والفعاليات والنشاطات التي تقوم بها قطاعات الجامعة المختلفة، وتقديمها بصورة احترافية إلى المتلقي سواء داخل أو خارج الجامعة، بما يتوافق مع أنظمة ولوائح الجامعة .

والمركز يتطلع إلى تعاون جميع قطاعات وكليات وإدارات الجامعة والتواصل من أجل إبراز إنجازات وفعاليات كل قطاع، لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة الساعية إلى توسيع دائرة المعرفة لتشمل جميع فئات المجتمع في الداخل والخارج .

 

 

المشرف العام على المركز الإعلامي

المتحدث الرسمي

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/1/2012 11:04:59 AM