الانتقال الى المحتوى الأساسي

المركز الإعلامي

الرئيس العام لرعاية الشباب يتوج أبطال قفز الحواجز للفروسية

 
 

توج الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية  ،صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ، الفرسان الفائزين بنهائي درع الاتحاد السعودي  لـ "قفز الحواجز" للفروسية ، مساء يوم الجمعة  -بنادي الفروسية بالجامعة - بحضور معالي مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب ،ووكيل الجامعة الأستاذ الدكتور، عبدالله بن مصطفى مهرجي ،ومدير البطولة الأستاذ عبدالغني بن محمود هلال .
 

و حصل الفارس ناصر البقمي على المركز الأول وجاء بدر الفرد ثانيا  ،فيما حل  خالد المبطي ثالثا  ،ومشعل الحربي رابعا  ،و كان المركز الخامس من نصيب سليمان العنبر  ،كما كرم سموه الحكام وأعضاء اللجان والمنظمين .
 
 وقدم الرئيس العام لرعاية الشباب  شكره الجزيل ، للجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة  ،على استضافتها  المتميزة لهذه البطولة ، وأشاد سموه بالمشاركة الفاعلة  للفرسان أذ بلغ عددهم (١٢٠) فارسا ، في هذه البطولة ومقدما تهنئته للفائزين .

   وطمأن الأمير نواف بن فيصل على مستقبل رياضة الفروسية في البلاد  ،موضحا في تصريح صحفي عقب ختام البطولة  ، بأنه لا خوف على رياضة الفروسية في وطننا الغالي لا سيما أنها محل اهتمام الحكومة الرشيدة .

 وأضاف قائلا :"أن تحقيق فرسان الوطن لمراكز أولى في معظم المحافل العالمية والآسيوية والعربية والخليجية يترجم ذلك"  ، مشيرا إلى  أن اقامة مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الفترة القليلة المقبلة يعد خير دليل على اهتمام القيادة  بدعم الرياضة بوجه العام ومجال الفروسية بوجه خاص ،  ووجه  شكره لصاحب فكرة المهرجان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب، وأشاد سموه بالتعاون بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والجامعة في العديد من المجالات مبينا أن الأيام القادمة ستشهد تعاون أكبر بين الطرفين.

 
 
 

وفي سياق متصل ،كرم معالي مدير الجامعة ،الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب ،الفرسان الفائزين بكأس الجامعة للفروسية  ،حيث حصل الفارس بدر الفرد على المركز الأول  ،و جاء عبدالله الشربتلي ثانيا  فيما حل في ناصر البقمي ثالثا  ،وسعد العجمي رابعا و كان المركز الخامس من نصيب فيصل الحازمي و فيما حقق عبدالعزيز العيد  المركز السادس ، ومشاري الحربي سابعا.
 

ومن جهته  ،أشاد معالي مدير الجامعة بالفرسان المشاركين في البطولة  ،ومتمنيا لهم السعي وراء خدمة هذا الوطن الغالي ، بتحقيق مزيدا من الإنجازات التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية في جميع البطولات العالمية والقارية.
 

كما شكره معاليه الرئيس العام لرعاية الشباب ، صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ،على ثقته بالجامعة لاستضافتها مثل هذه البطولات ،وأثنى معاليه بمنسوبي الجامعة ممن قاموا بالإشراف على تنظيم هذه البطولة ،وسعوا لإخراجها بأفضل حله ،وهذا ما تحقق ولله الحمد.

 

 ********

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/16/2013 10:29:06 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :