إدارة الإنتاج

إحدى إدارات المركز الإعلامي والتي تعنى بأعمال إنتاج الوسائط الإعلامية المختلفة ومتابعتها بما يخدم إبراز الصورة الإيجابية عن الجامعة وتحسين الصورة الذهنية لدى المجتمع.
وتتكون من ثلاث وحدات متخصصة وهي:

- وحدة الإنتاج المرئي والمسموع:
وحدة تهدف إلى التوثيق التلفزيوني والفوتوغرافي لنشاطات وفعاليات وإنجازات الجامعة وذلك بالقيام بأعمال التصوير والمونتاج لإنتاجها تلفزيونياً وفوتوغرافياً، وكذلك إنشاء أرشيف للحفاظ عليها وتحديث الأفلام الوثائقية.

- وحدة الإنتاج المطبوع:
وحدة تهدف إلى تأصيل الصورة الذهنية عن الجامعة كجامعة بحثية متميزة تسعى إلى التوازن بين العملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وتختص بمتابعة وإصدار المطبوعات الإعلامية التي تصدر عن الجامعة.

- وحدة التسويق:
وحدة تهدف إلى تسويق إمكانات المركز الإعلامي تجارياً.
 

آخر تحديث
3/9/2012 7:06:16 PM