إدارة الإنتاج
|
إحدى إدارات المركز الإعلامي والتي تعنى بأعمال إنتاج الوسائط الإعلامية المختلفة ومتابعتها بما يخدم إبراز الصورة الإيجابية عن الجامعة وتحسين الصورة الذهنية لدى المجتمع.
وتتكون من ثلاث وحدات متخصصة وهي:
- وحدة الإنتاج المرئي والمسموع:
وحدة تهدف إلى التوثيق التلفزيوني والفوتوغرافي لنشاطات وفعاليات وإنجازات الجامعة وذلك بالقيام بأعمال التصوير والمونتاج لإنتاجها تلفزيونياً وفوتوغرافياً، وكذلك إنشاء أرشيف للحفاظ عليها وتحديث الأفلام الوثائقية.
- وحدة الإنتاج المطبوع:
وحدة تهدف إلى تأصيل الصورة الذهنية عن الجامعة كجامعة بحثية متميزة تسعى إلى التوازن بين العملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وتختص بمتابعة وإصدار المطبوعات الإعلامية التي تصدر عن الجامعة.
- وحدة التسويق:
وحدة تهدف إلى تسويق إمكانات المركز الإعلامي تجارياً. |
|
|
آخر تحديث
3/9/2012 7:06:16 PM
|
|
|