الانتقال الى المحتوى الأساسي

المركز الإعلامي

الجامعة تنظم أسبوعاً إرشادياً للطلاب المستجدين بالجامعة

 
 

نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب افتتح عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبدالله بن يوسف عبيد فعاليات الأسبوع الإرشادي للطلاب المستجدين والمعرض الأكاديمي المصاحب، وذلك يوم السبت 13-4-1434هـ بمسرح عمادة شؤون الطلاب وبحضور عدد من عمداء الكليات والطلاب.

وقد أوضح عميد كلية العلوم عن أن البرنامج الإرشادي يهدف إلى تعريف الطلاب بكيفية اختيار التخصص المناسب الذي يلائم ميولهم وقدراتهم وإمكاناتهم، معرباً عن أن الفعاليات شهدت تقديم عرض لعمادة القبول والتسجيل عن آلية التسكين، بالإضافة إلى محاضرة لطلاب السنة التحضيرية بعنوان "التخطيط للحياة".

 من جهته أبان عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن فعاليات يوم الأحد ستشهد عرض تقديمي آخر لعمادة القبول والتسجيل حول آلية التسكين، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع عمداء ووكلاء كليات الاقتصاد والإدارة، والآداب والعلوم الإنسانية ، والحقوق ، والهندسة ، وتصاميم البيئة ، وعلوم الأرض ، وعلوم البحار ، والدراسات البحرية ، والأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة .

وأضاف الدكتور الحياني أن يوم الاثنين سيخصص لتقديم محاضرة عن اختيار الميول والرغبات لتحديد التخصص وعقد لقاءات مع عمداء وكليات الطب ، والصيدلة ، والعلوم الطبية التطبيقية ، وطب الأسنان.

أما يوم الثلاثاء فستعقد محاضرة أخرى عن اختيار الميول والرغبات لتحديد التخصص وإقامة لقاءات مع عمداء وكليات العلوم ، والحاسبات وتقنية المعلومات، والتربية ، والمجتمع ومعهد السياحة .

ويختتم الأسبوع الإرشادي فعالياته يوم الأربعاء بتقديم محاضرة عن اختيار الميول والرغبات لتحديد التخصص.

 
 

 ********

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2013 12:49:04 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :