الانتقال الى المحتوى الأساسي

المركز الإعلامي

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يستقبل وفداً من العلماء المتميزين من جامعات أمريكية

 

التقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي بمكتبه صباح يوم الأربعاء 10-4-1434هـ عدداً  من العلماء ذوي الاستشهاد العالي الذين يزورون الجامعة وهم البروفيسور جريجوري مارتنprof Gregory Martin من جامعة كورنيل والحاصل على الترتيب ١٣ من بين الجامعات العالمية، والبروفيسور بيكرام جيل Prof Bikram Gill من جامعة ولاية كنساس  والبروفيسور كاسمير أكوه Prof Casimir Akoh  من جامعة ولاية جورجيا. وقد تناول اللقاء بحث سبل التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية .

وقد أعرب سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن أهمية هذه اللقاءات والتي تعود بالفائدة والنفع في إطار التعاون بين الجامعة والجامعات والمراكز البحثية المتخصصة في النواحي الأكاديمية والبحث العلمي بما يتفق مع توجهات وخطط الجامعة ورسالتها الرامية لتقديم مستوى متميز من التعليم والبحث العلمي لطلابها وطالباتها.

يذكر بأن هذا الوفد من العلماء المتميزين والمتخصصين في علوم الجينيوم الذين تسعى الجامعة للاستفادة  من خبراتهم لصالح شعبة الجينيوم والتقنية الحيوية بقسم علوم الإحياء بكلية العلوم وذلك من خلال التعاون في المجالين الأكاديمي والبحثي.

هذا وقد حضر اللقاء عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبدالله بن يوسف عبيد ورئيس قسم علوم الإحياء الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالله أبوزنادة والأستاذ الدكتور نبيه عبد الرحمن باعشن أستاذ علم الوراثة والتقنية الحيوية والدكتور جمال بن صابر محمد صابر رئيس شعبة الجينيوميا والتقنية الحيوية بقسم علوم الأحياء.

 

 

 ********

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2013 9:41:54 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :